ما هي انواع الديكور؟

ما هي انواع الديكور؟

هل تنوي تأسيس منزلك أو تجديد ديكوراته؟ إذن فأنت تبحث عن أنواع الديكور المنزلي وتريد الحصول على تصميمات مناسبة لذوقك، ذلك لأن أشكال الديكورات كثيرة والاختيار من بينها تحكمه اعتبارات عديدة من أهمها ذوقك الخاص وميولك التي قد تدفعك لاختيار نمط معين وتفضيله على أنماط الديكورات الأخرى، والتقرير التالي سوف يوضح لكل أشكال الديكورات التي يمكن استخدامها في المنازل مع أهم النصائح التي سوف تساعدك كثيراً في تنسيق ديكور منزلك.

أنواع الديكور المنزلي 

الديكورات أنماطها كثيرة، فإذا كنت تشعر بالحيرة وتريد التعرف عليها ليسهل الاختيار من بينها، إليك خصائص كل منها: 

  • الديكور الكلاسيك:  يتميز بالفخامة والجمال والأصالة، وهو من أشهر الديكورات في جميع دول العالم خاصة فرنسا، وهو من أهم ديكورات الفيلات والقصور بسبب فخامته وذوقه الراقي،  ومن مميزاته أن موضته لا تنتهي وفخامته لا حدود لها.
  • الديكور المودرن: نمط عصري يتسم بالبساطة والهدوء ويتم الاعتماد عليه بكثرة في المنازل الحديثة، ذلك لأنه مرن وعملي، ويناسب المساحات الصغيرة والمتوسطة التي تميز البيوت الجديدة، كما يوفر كثيراً في المساحات.
  • ديكور نيو كلاسيك: يجمع بين الديكور الكلاسيكي والمودرن وهو مميز لمن يحب الجمع بينهما وهو نمط رائج ومنتشر لأنه أنيق وفخم للغاية.
  • الديكور البوهيمي: نسق لا يرتبط بأي قيود أو أسس، حيث أنه غير تقليدي ويعتمد على لمسات حيوية وألوان مفعمة بالحياة بدون نمط ديكور محدد.
  • نسق مينيماليست: نمط من أنماط الديكورات الحديثة ويتميز بالبساطة والعصرية والخلو من التفاصيل الكثيرة، يعتمد على اختيار الألوان السادة الخالية من النقوش.

طقم كنب اوستن اخضر

طقم كنب مميز بألوانه الراقية التي تجمع بين اللونين الزيتي والبيج الغامق بتصميم مودرن رائع الجمال.

الطقم مصنوع من أجود أنواع الأقمشة الشانيل المخمل الناعمة، وهو عبارة عن  2 كنبه مقاس 2.30متر و2 كرسي مفرد بتصميم عريض وعميق ليحقق أقصى درجات الاسترخاء والراحة. 

خطوط الطقم منسوجة بدقة وعناية وهو مناسب غرف الاستقبال والمعيشة،  مع سهولة تنسيقه مع ألوان أخرى راقية من ضمنها الرمادي والبني والبيج والأوف وايت.

الحشوات الداخلية من أجود أنواع الأسفنج الذي لا يهبط مع الوقت، مع الاستعانة بأجود أنواع الخشب القوي لكل تفاصيله خاصة الأرجل التي تحقق له الثبات والأناقة.

اطلب الطقم المثالي الآن من زرابي من هنا.

نصائح اختيار ديكور المنزل

سبق الإشارة إلى أهم أنواع الديكور المنزلي والتي يسهل الاختيار من بينها عند إتباع النصائح التالية: 

  • حدد ما تريد ووفقًا لذوقك الخاص اختر النمط الملائم لرغبتك والذي يشعرك بالارتياح في منزلك.
  • تابع أحدث الموضات الرائجة واستعن بها لاختيار النمط المناسب.
  • استعن بخبراء لديكور لتنسيق منزلك إذا كنت لا تمتلك موهبة التنسيق بشكل صحيح حتى تحصل على منزل منظم بدون أخطاء.
  • ضرورة قياس مساحة الغرفة جيداً لتحديد الحجم المناسب لقطع الأثاث قبل الشراء.
  • شراء قطع الأثاث بحجم مناسب لمساحة الغرفة لتلافي الفوضى مع توفير أماكن تحقق سهولة الحركة في المكان.
  • اختيار نمط الديكور حسب الرغبة والذوق الشخصي.
  • تحديد لون غرفة المعيشة والجمع بين الدرجات الفاتحة والداكنة في تصميم واحد.
  • شراء الأثاث الخاص بالمنزل من متجر موثوق فيه معروف بالأمانة والمصداقية من النمط المناسب لك، مع العلم أن زرابي لديه قطع أثاث من أشكال ديكورات كثيرة.

كنب طرابزون

من أجمل أنواع الديكور المنزلي التي يمكنك الحصول عليها من زرابي، حيث تتمتع بالتصميم العصري الفريد من نوعه.

تصميم أنيق مصنوع من قماش البوكلية، ويمكنك اختيار نوع آخر من الأقمشة حسب الرغبة، أما لونه فهو أوف وايت يسهل تنسيقه مع ألوان كثيرة من ضمنها البيج والبني والرمادي والأسود والأزرق.

تصميم الكنبة استثنائي على شكل نصف دائري بشكل مرن، طولها 360 سم، عرضها 185 سم، وارتفاعها 70 سم.

تصميم متين وقماش سهل الصيانة والتنظيف، وشكل راقي يضيف لديكور منزلك أناقة وفخامة، وهي مصنوعة من أخشاب قوية ومتينة، وتوفر جلسات مريحة وهادئة.

كما تم استخدام الإسفنج المضغوط بكثافة عالية للحصول على جلسات على استرخاء وراحة أثناء الجلوس.

 تصميم يسهل وضعه في أي مكان بالمنزل خاصة إذا كنت ترغب في استغلال الأركان، مع تزويد الكنبة بعدد 5 وسائد جانبية بألوان مميزة وجذابة وحشوات ناعمة.

تتوفر الكنبة بسعر تنافسي مميز جداً لدى زرابي مع سهولة التسديد على 4 دفعات مع تابي بدون فوائد، اطلبها الآن من هنا.

 طقم كنب باريس

هذا الطقم مناسب لأشهر أنواع الديكور المنزلي وهو النمط المودرن، وهو مميز بخامة الشانيل المخمل وبلونه الرمادي الغامق.

 ويضم 4 قطع وهي  كنبه مقاس 2.50متر،  كنبه مقاس 3 متر مع 2 كرسي مفرد، مصممة بشكل عريض يحقق الراحة القصوى أثناء الجلوس.

يتميز الطقم بالتصميم العريض المريح مع استخدام إسفنج مضغوط عالي الكثافة يوفر لك جلسة مفعمة بالرفاهية والراحة.

لونه المميز يمنحك فرصة انتقاء ألوان كثيرة لتنسيقها معه مثل البيج الفاتح والبني والأوف وايت والتيفاني والأزرق لتوفر لمنزلك لمسة أناقة وعصرية.

 الطقم مزود بأرجل من أجود أنواع الخشب من اللون الأسود تزيد التصميم جمالاً، كما ترفع القطع عن الأرض قليلاً لتسهل عملية تنظيف الأرضيات.

 يأتي الطقم مع 12 وسادة من أجود أنواع القماش الشانيل المخمل الناعم بحشوات ناعمة ومرنة، وذات ألوان مزيج بين الرمادي والأزرق لدعم الظهر وتوفير الراحة أثناء الجلوس.

 احصل على الطقم المثالي لغرف الاستقبال والمجالس الفخمة من زرابي بأفضل سعر من هنا.

أفضل شركة أثاث في المملكة

أفخم أنواع الديكور المنزلي يمكنك الحصول عليه من زرابي أكبر شركات المملكة المتخصصة في تقديم الأثاث الراقي من أجود الخامات وبأحدث التصميمات وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

زرابي لديها فريق عمل من الخبراء المتخصصين في تقديم التصميمات المبتكرة التي تلائم أذواق العملاء وترضيها، مع تنوع كبير في الأحجام والمقاسات لتناسب كل المنازل والمساحات.

سوف تجد كل ما تحلم به لدى زرابي لتؤسس بيتك كما تتمنى، لأن لديه الأثاث بأعلى جودة وأفضل سعر مع تقسيط بدون فوائد من تابي.

تختار زرابي الأقمشة من أجود الأنواع وهي لا تبهت ولا تنكمش ولا توبر، والأخشاب التي تستخدمها في تصنيع منتجاتها ذات جودة ممتازة تتميز بالمتانة والقوة.

التسوق معها ممتع سواء اونلاين أو بزيارة معارضها في جدة والرياض وخميس مشيط والخبر، وهي تقدم تسهيلات في الدفع والاسترجاع والاستبدال واسترداد الأموال.

ويمكنك التواصل مع الشركة عبر الهاتف  أو واتساب 966920001759 أو  966920001759 أو من خلال الإيميل  contact@zerabi-sofa.com

مما سبق يمكن القول إن أجمل تصميمات  أنواع الديكور المنزلي تجدها لدى زرابي، حيث تختار الشركة تصميماتها من الكتالوجات العالمية ليتم تنفيذها بدقة وجودة ممتازة، جرب منتجات زرابي وسوف تستمتع معها بالراحة والفخامة والأناقة.

اقرأ ايضًا : تاثير الاضاءة في التصميم الداخلي وعلي مظهر المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟