أهم 5 قطع لاكسسوارات ديكور للمنزل | صمم منزلك بفخامة

أهم 5 قطع لاكسسوارات ديكور للمنزل صمم منزلك بفخامة

أهم 5 قطع لاكسسوارات ديكور للمنزل | صمم منزلك بفخامة

الجميع يهتم بإضافة لمسة جمالية لمنزله، ومن اللمسات الجمالية التي تعطي للمنزل مشهد يشعرك بالهدوء والراحة التامة، إضافة بعض اكسسوارات ديكور للمنزل من شركة زرابي، حيث أن ديكورات المنزل تعتبر من أهم أنواع الفن، لأن طريقة اختيار الشركة لتلك القطع تساهم في إظهار جمال المكان الذي تتواجد فيه، لذلك نقدم لكم مجموعة مميزة من اكسسوارات ديكور المنزل.

أنواع اكسسوارات ديكور للمنزل

تعرفوا على أهم اكسسوارات ديكور للمنزل من زرابي التي تساعد في إبراز جمال المنزل، إليكم مجموعة متنوعة من أنواع الديكورات المنزلية:

اكسسوارات الحائط

لتزيين الحوائط يجب اختيار ما يتناسب مع لون دهان الحائط، وكذلك ما يساهم في ظهور جمال ذلك اللون، وبالطبع وفقًا لذوق أهل المنزل، اليكم فيما يلي مجموعة فخمة من اكسسوارات الحائط:

  • المرايا: يمكنك تزين حائط منزلك بمراية ذات إطار من الزهور البارزة، حيث أنها تعطي مظهر جمالي للمنزل، كما يمكنك إختيار لون الإطار الذي يتناسب مع مفروشات الغرفة التي ترغب في تعليق المرآة على حائطها.
  • التابلوه: توجد تابلوهات برسومات الطبيعة، التي يمكنها أن تشعرك أنك في حديقة ما، وكذلك هناك تابلوهات برسومات بارزة توحي لك أنها تنطق جمالًا، تخير ما يناسب ذوقك العام وما يتناسب مع لون دهان الحائط.

اكسسوارات أركان المنزل 

أحيانا يتواجد ركن فارغ في غرفة من غرف المنزل، بعضنا لا يتقبل شكل الفراغ وسط مفروشات غرفته، لذلك جهزنا لكم بعض الاقتراحات التي قد تملأ ذلك الفراغ بمظهر جمالي، تابعوا ما يلي:

  • نباتات الزينة: يمكنك وضع أصيص نبات زينة في الركن الفارغ من الغرفة، فهي تعطي مشهد مبهج كما أنها تملأ مكان يحتاج إلى تزيينه بأناقة، وتعمل على تنقية الهواء في المنزل، وتعزز الصحة النفسية، كما يمكنك استخدام نباتات زينة بلاستيكية لا تحتاج إلى رعاية خاصة مثل النباتات الطبيعة ولكنها تعطي نفس النتيجة، لأنها قطعة ديكورية مبهجة.

ديكورات السفرة والمكتبة

نواصل معكم الحديث عن افضل اكسسوارات ديكور للمنزل ووصلنا لتسليط الضوء على السفرة والمكتبة وهي التي تحتاج الى ديكورات لتزيينها، حيث أن تزيين السفرة أو أي منضدة صغيرة داخل المنزل تعطي شعوراً بالراحة، والمكتبة أيضًا لابد من تزيينها فهي الركن الشيق لجميع أفراد الأسرة، اليكم بعض الديكورات التي تصلح لتزيين السفرة ومكتبة المنزل فيما يلي:

  • الشموع والشمعدان: يمكنك تزيين السفرة بطاقم شموع، يعطي السفرة مشهد هادئ وجميل، كما يجب اختيار الشمعدان الديكوري الذي تجمع به الشمع، حتى يكون متناسق مع مفروشات غرفتك وكذلك مع لون السفرة التي سوف يوضع عليها.
  • مزهريات: أكثر الديكورات استخداما وانتشارا في كل منزل، ولكن هنا نتحدث عن مزهريات مميزة بلونها وشكلها المبهر، يمكنك وضع مزهرية متوسطة الحجم داخل المكتبة وسط مجموعة من الكتب، سوف تعطي مظهر جميل، كذلك وضعها وسط السفرة وبها باقة من الزهور لتزيد الشكل جمالا، وإذا كان لديك ارفف يمكنك اختيار مزهرية مناسبة لحجمه وتتناسق مع ما تحتويه تلك الأرفف.

اكسسوارات الطاولة ديكور شطرنج

لاصحاب الذوق الفريد شركة زرابي تقدم رقعة الشطرنج الفريدة من نوعها حتى يمكنك الحصول على مظهر جذاب وعصري.

مواصفات المنتج

  • اسم المنتج: ديكور رقعة شطرنج.
  • الفئة المستهدفة: يستخدم المنتج في جميع أنواع البيوت سواء كانت مفروشة بفرش كلاسيكي أو أثاث عصري مودرن.
  • لون المنتج: ينقسم المنتج إلى قسمين جزء أسود مطفي وجزء ذهبي لامع.

مميزات المنتج

  • يتم صناعة المنتج من خلال مكونات عالية الجودة مصممة خصيًا لصنع أفخم وأرقى أنواع التحف المنزلية.
  • لوحة فنية رائعة وجذابة نادرًا ما تجدها، حيث يمكنك الانفراد بمظهر رائع عند وضع التحفة في أي مكان في منزلك أو في مكتبك.
  • مزيج رائع بين اللون الأسود واللون الذهبي، حيث الرقي والفخامة والتجانس بين الألوان.
  • صالح للاستخدام من قبل أصحاب الذوق الكلاسيكي والمودرن، غير أنها متناغمة مع كافة ألوان الدهانات.

اكسسوارات ديكور للمنزل للارضيات 

بالطبع تغطية أرضيات المنزل بما يتناسب معها أمر ضروري، لذلك يجب اختيار قطع سجاد أنيقة ذات رسومات متناسبة مع الغرفة التي سوف تفرش على أرضيتها، وكذلك حجم السجاد عامل مهم حيث يجب ضبط حجم السجاد مع حجم قطع الأثاث وتناسق الألوان بينهم.

تحف وديكورات حمامات ومطابخ المنزل

لزيادة جمال المنزل يجب اقتناء بعض التحف التي نزين بها حمام ومطبخ المنزل، أهم مكانين يجب الإهتمام بالقطع الديكورية التي تستخدم داخلهم، حيث يجب اختيار حجم القطعة بعناية، كما يجب مراعاة استخدام تحف صغيرة الحجم لكل من المطبخ والحمام فهي مناسبة أكثر لهم، وكذلك لونها وما تعبر عنه، يمكنك استخدام ما يلي من تحف:

  • شيف الملاعق: يمكنك وضع شيف حامل الملاعق على رخامة مطبخك، نجمع به الملاعق الخشبية، كما يمكننا جمع بعض الملاعق الديكورية فقط داخله، هنا نهتم بلون التحفة وتناسقها مع ألوان مفروشات المطبخ ولون ونقوش السيراميك، كذلك يجب الاهتمام بحجم تلك التحفة لابد أن تتناسب مع الركن الذي ترغب بوضعها به.
  • مزهرية: يمكنك وضع مزهرية نبات ظل طبيعي على حافة حوض المطبخ، لأن النباتات تريح الأعصاب وكذلك تنقي الهواء كما يمكنها إعطاء مظهر رائع لحوض المطبخ.

 

اقرأ ايضًا : الوان كنب مودرن أجدد الألوان لعام 2024 | شركة زرابي للأثاث

 

أهم النصائح من شركة زرابي لاختيار أفضل اكسسوارات ديكور للمنزل

لتقتني اكسسوارات ديكور مميزة، أتبع نصائح مهندسى الديكور والفنيين المتخصصين في فن تزيين المنازل، ومن تلك النصائح ما يلي:

  • معرفة حدود القطعة الديكورية، بحيث تحدد أبعاد المكان أو الركن الذي ترغب في وضعه اكسسوارات به، وانتقي ما يتناسب مع تلك الابعاد.
  • استغلال الطاولات والكراسي الجانبية التي ليس لها إستخدام، يمكنك استخدامها في جمع الكتب وجعلها مثل القطعة الديكورية.
  • من ضمن استغلال الاماكن والأركان، يمكنك جمع الشموع داخل صينية اكسسوار، فذلك يجنبك وقوع الحوادث وكذلك يجعل منها تحفة فنية في ركن محدد من أركان المنزل.
  • استخدام قطع اكسسوار مرتبة بشكل فردي، فتلك القطع غالبا ما تعطي مشهد مريح للعين، كما انها تزيد شعورك بوسع مساحة الغرفة التي تعلق بها تلك القطع أو توضع على منضدة الإستقبال لتعطي مظهر جمالي لها.

وفي نهاية المطاف، فإن اختيار أي من اكسسوارات ديكور للمنزل الخاصة بشركة زرابي التي تعرض قطع فريدة ومميزة توحي بمجال عملك أو مجال هواية من هواياتك، فذلك من شأنه تنمية تلك الموهبة أو يزيد من تعلقك وشغفك بمجال عملك أو هوايتك، قطع ذات طابع خاص ومميز لصاحبها، تناسب كافة الأذواق والمتطلبات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟