أحدث و أفخم اطقم كنب مودرن بالمملكة | لعام 2024

أحدث و أفخم اطقم كنب مودرن بالمملكة لعام 2024

أحدث و أفخم اطقم كنب مودرن بالمملكة | لعام 2024

مع تقدم الوقت وبمرور الزمن يظهر في ساحة الأثاث العديد من أشكال الكنب المختلفة والحديثة، حيث يتم تصميم اطقم الكنب بأشكال مختلفة ومتنوعة وبألوان عصرية تواكب الموضة والعصر وهو ما جعل الكثيرون يبحثون عن أفضل اطقم كنب مودرن.

وقد تختلف الاذواق في اختيار الأثاث المنزلي الخاص بكل فرد ولكن يعتبر اطقم كنب مودرن نوع لا يختلف علية الكثيرين، حيث الذوق رفيع وألوان مريحة يمكن أن تتوافق مع العديد من أشكال الأثاث المختلفة والمتنوعة.

اطقم كنب مودرن

تعتبر شركة زرابي من أشهر وأرقى الشركات الخاصة بالأثاث في المنطقة العربية ودول الخليج، تختلف انواع الكنب الموجودة في معارض الأثاث حيث تتنوع الأذواق هناك من يبحث عن الأثاث المنزلي الكلاسيكي وهناك من يبحث عن أحدث الصيحات وهناك البعض ممن يبحثون عن المودرن.

وفرت شركة احدث اطقم مودرن عصرية ومناسبة لجميع الأذواق حتى يمكنك فرش المنزل باثاث منزلي متناسق في الشكل واللون دون تعب أو تفكير عميق، حيث يمكنك اختيار ماهو مناسب لك من ضمن اطقم كنب مودرن حصرية فقط في فروع الشركة.

طقم كنب موديل اوستن

يتميز طقم كنب مودرن موديل اوستن بأنه مناسب لكافة الأذواق يتوافق مع باقي اشكال الاثاث في المنزل دون عناء في توافق الألوان أو الأشكال.

مواصفات كنب موديل اوستن

  • اسم المنتج: موديل اوستن.
  • الفئة المستخدمة: طقم مودرن مناسب مع باقي الاذواق.
  • خامة المنتج: كنب موديل اوستن مصنوع من المخمل الصحي سهل التنظيف.
  • تكوين المنتج: عدد 2 كنبة تشمل ثلاث مقاعد وعدد 2 كرسي مفرد.
  • لون المنتج: يتكون المنتج من مزيج رائع من اللون الكحلي العصري ولون البيج المتوافق مع العديد من الألوان.

مميزات طقم كنب موديل اوستن

  • يتميز طقم كنب موديل اوستن بأنه سهل الترتيب والتبديل، ويمكن أيضًا أن يتوافق مع جميع أنواع الأثاث والأذواق المختلفة.
  • يتم تصنيع المنتج من أجود أنواع الخشب المستخدمة في الأثاث المنزلي.
  • خليط رائع من الألوان العصرية والمريحة للعين التي تعطي طابع من الجمال والرقة في المنزل.

كيفية تنظيف اطقم كنب مودرن من البقع والشوائب

يخشى العديد من المواطنين وجود بقع أو أوساخ قد تصيب اطقم كنب مودرن ويصعب تنظيفها، لكن مع مرور الوقت أصبحت هناك الكثير من طرق تنظيف كافة أنواع اطقم كنب مودرن وكلاسيكية والتي جاءت على النحو التالي:

  • لتنظيف اطقم كنب مودرن مصنوعة من المخمل بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق استخدام البخار في إزالة البقع الصعبة مثل بقع الحبر.
  • يمكنك استخدام الخل والملح أيضًا في عملية التظيف كون البقعة حديثة، حيث يمكنك ان تقوم برش الملح الخشن فوق البقع والانتظار قليلًلا ثم يتم شفطها عن طريق المكنسة الكهربائية وبعدها يتم استخدام الخل.
  • يمكنك عمل تركيبه في المنزل للحفاظ على اطقم كنب مودرن من الاتساخ عن طريق استخدام عصير الليمون مع وضع زيت الزيتون النقي مع بعض من قطرات زيت اللافندر وخلطهم جيدًا مع بعضهم البعض وفي النهاية يتم وضعهم داخل رشاش صغير واستخدامه في تلميع الخشب والأقمشة.
  • يمكنك تنظيف الاطقم عن سائل تنظيف الأطباق مع كوب ماء ومزج المكونات جيدًا وغمس قطع القماش المتسخة وعصرها جيدًا ثم يتم فرك البقعة برفق وتركها حتى تجف تمامًا.
  • يتجه البعض في تنظيف أثاث المنزل إلى استخدام كربونات الصوديوم، قم بوضع ملعقتين كبيرتين من كربونات الصوديوم مع ربع كوب من عصير الليمون وكوب ملئ بالماء الدافئ، اخلط المكونات جيدًا ثم اتركه فترة مؤقتة وامسح البقعة بقطعة من القماش واتركيها تجف.

أشهر الوان اطقم كنب مودرن

كثرت الألوان المتعلقة بالأثاث المنزلي في البيوت العصرية، حيث تتميز اطقم الأثاث الحديثة بالالوان الجميلة المتناغمة مع بعضها البعض ومن أشهر تلك الألوان ما يلي.

  • الرمادي: يعد اللون الرمادي من أشهر الألوان العصرية والمستخدمة بكثرة في اطقم كنب مودرن، يعمل اللون الرمادي على راحة العين والإحساس الهدوء والتركيز.
  • الأخضر: للباحثين عن أكثر الألوان العصرية المستخدمة بشكل عام في أثاث المنزل وبشكل خاص في أطقم كنب مودرن، يعتبر اللون الأخضر ذو درجات مختلفة يمكن استخدامها وخلطها مع ألوان اخرى تساهم في وجود مظهر عصري حديث مليئ بالبهجة والسرور.
  • الأزرق: لمحبين الجلوس في المنزل لفترات طويلة دون ملل يعد اللون الأزرق خير مثال لألوان الأثاث المبهجة والمودرن في عالم الأثاث، يمكن عمل خليط رائع بين الوان اطقم كنب مودرن ذات اللون الأزرق مع بعض ألوان الأثاث الكلاسيكي.
  • الأزرق المخضر: يعتبر من أحدث الألوان العصرية المستخدمة بكثرة في الوقت الحالي للعديد من الأقمشة الموجودة في الأثاث المنزلي وخصوصًا اطقم كنب مودرن، درجة فريدة من نوعها لمحبي التمييز والاختلاف تترك لمسة من عالم مليء بالسحر والجاذبية.
  • الأصفر: يعمل اللون الأصفر في الأثاث المنزلي على نشر البهجة والسرور في أرجاء المنزل وخصوصًا عند اختلاطه مع أشعة الشمس ورائحة العطور الجميلة، يوجد من الأصفر بعض الدرجات القاتمة ويمكن خلطه مع بعض الألوان الأخرى للحصول على درجات رائعة وعصرية تضيف لمسة من الجمال.

مميزات شركة زرابي

تعتبر شركة زرابي من أهم الشركات الرائدة في مجال الأثاث داخل وخارج المملكة العربية السعودية:

  •  حيث تضم المملكة العديد من أشكال الأثاث العصري والمودرن هذا بجانب الأثاث الكلاسيكي المناسب مع كافة الأذواق.
  • تضم الشركة العديد من المنتجات المتعلقة بالأثاث المنزلي مثل أطقم كنب، أطقم طاولات، اباجورات، اكسسوارات، كنب زاوية، قطع كنب، مداخل ومرايا، أرائك وطاولات خدمة.
  • تتمتع الشركة أيضًا بوجود أحدث أشكال الستائر العصرية المناسبة مع جميع أشكال الأثاث سواء كانت كلاسيكية أو عصرية ومودرن.
  • تتمتع أيضًا بوجود أروع اللوحات الجدارية تعطي لمسة من الفخامة والرقي في جدران المنزل.

مع مرور الوقت باتت اطقم كنب مودرن من أهم مجالات البحث لدى الكثير من المواطنين الباحثين عن التجديد من أثاث المنزل أو حتى فرش المنزل لأول مرة، يمكن أيضًا خلط بعض من أشكال الأثاث المنزلي الكلاسيكي مع أشكال أثاث مودرن عصرية والحصول على منظر رائع وجذاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟