أفخم أشكال اكسسوارات الطاولات لتزيين منزلك | من شركة زرابي للأثاث

أفخم أشكال اكسسوارات الطاولات لتزيين منزلك

أفخم أشكال اكسسوارات الطاولات لتزيين منزلك | من شركة زرابي للأثاث

اكسسوارات الطاولات تعد من ضمن أهم قطع الديكور الأساسية التي تعطي رونق خاص للمكان وتضيف لمسة جمالية مميزة وعصرية، كما أنها تبرز اللمسات الجمالية الخاصة بصاحب المكان، لذا فمن الضروري معرفة كيفية اختيار القطع المناسبة لكل طاولة، ‏حيث توفر لك شركة زرابي مجموعة مميزة وفريدة من قطع الديكور والإكسسوارات الجذابة التي تناسب الجميع. 

اكسسوارات الطاولات

اختيار اكسسوارات مناسبة لكل طاولة يحتاج الإنتباه إلى بعض الأمور حتى نصل إلى صورة مميزة وفريدة، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في النقاط التالية:

  • ‏نوع الطاولة: ‏يجب اختيار قطع الإكسسوار وفقًا لمركزية الطاولة، على الطاولة الجانبية يفضل وضع قطع صغيرة طولية أما طوالة الطعام فيفضل استخدام قطع بعدد فردي تتناسب مع حجم الطاولة وعدد الكراسي، أما طاولات الوسط أو طاولة القهوة فيمكن تجميع مجموعة الأكسسوارات في مكان واحد أو على صينية ديكور مثلا. 
  • ‏النمط الخاص بديكور الغرفة: يفضل اختيار قطع تتماشى مع روح المكان إذا كان كلاسيكي أو مودرن وما إلى ذلك. 
  • ‏تفاصيل الأثاث: يفضل اختيار اكسسوارات الطاولات بخامات تتناسب مع الخامات المستخدمة في بقية الغرفة، فإذا كانت الخامة المستخدمة في التصميم هو الخشب فيفضل اختيار قطع الديكور مصنوعة من مواد طبيعية كالفخار والخشب والزجاج، أما إذا كان أثاث  لغرفة متداخل مع المعدن يفضل اختيار قطع الديكور معدنية أو زجاج مع معدن أو زجاج ملون بألوان المعدن ( الفضي و الذهبي).  

 

اقرأ ايضًا : اباجورات مودرن لغرف النوم والصالون | أحدث أشكال بالسعودية

 

ديكور شطرنج كرستالي

تحفة ديكور شطرنج كريستال مثال حي عن الفخامة والجاذبية الخاصة بالتحف الفنية المتعلقة بديكور المنزل العصري، حيث تجمع التحفية بين الذوق الكلاسيكي الفخم وبين المظهر الحضاري المودرن.

مواصفات المنتج

  • اسم المنتج: ديكور شطرنج كريستال.
  • الفئة المستهدفة: صالح للاستخدام من قبل أصحاب الذوق المودرن أو الكلاسيك.
  • لون المنتج: تجمع التحفة بين خليط من اللون الأسود الشفاف والأبيض اللامع.

مميزات شطرنج كرستالي

تحفة فنية صنعت خصيصًا لأصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن التميز والاختلاف.

سهلة الاستخدام، حيث يمكنك وضعها في أي مكان تريده وعلى أي شكل.

تتوافق مع جميع أنواع الأثاث المختلفة سواء كان فرش المنزل من الأثاث المودرن العصرى أو حتى كان كلاسيكي فخم.

مزيج رائع بين اللون الأسود والأبيض يبرز معاني الجمال الموجودة في التحفة الفنية.

اكسسوارات الطاولات الرئيسية 

‏الطاولات الرئيسية أو طاولة القهوة تعتبر القطعة الرئيسية للمكان وتكون محط أنظار الجميع فهي القطعة المركزية في الغرفة؛ لذلك يجب اختيار إكسسواراتها بعناية فائقة لإبراز جمال المكان وزيادة فخامته وإليك بعض الأفكار التي تساعد في إخراج صورة عصريه وجذابه متكاملة:

  • ‏الصواني الكريستال: من القطع الرقة خلال هذا العام هي الصواني المصنوعة من الكريستال والزجاج ويوضع بداخلها مجموعة من الأكسسوارات مثل كتب الديكور والشموع و المزهريات وغيرها، كما يمكن اختيار صينية من الفضة أو النحاس أو أي معدن تفضله. 
  • ‏الكرات والأشكال الهندسية :  يمكن تزيين الطاولات بصينية تحمل على كرات باللون الذهبي أو الفضي ( metallic ) أو من السيراميك الملون أو اللون الموحد وكذلك على شكل مكعبات متداخل بقاعدة معدنية. 
  • ‏كتب الديكور: أهم الأفكار المذهلة من اكسسوارات الطاولات هي كتب الديكور والتي تضيف طابع راقي للمكان، كما يمكن إضافة مزهرية بها ورود طبيعية أو مجففة لإضافة لمسة جمالية. 
  • ‏الشمعدانات: من الاختيارات الآمنة والمريحة لديكور الطاولة هي الشمعدان المزدوج أو حامل الشموع المنفصل سواء المعدني أو الكريستالي وهي من الأغراض التي لا تفقد قيمتها بمضي الوقت. 
  • الفازات: من القطع التي لا غنى عنها في الديكور هي الفازات ويمكن وضع أغصان جافة بداخلها لإضافة طابع حديث وعصري للمكان. 

‏اكسسوارات الطاولات الجانبية

‏الطاولات الجانبية من القطع التكميلية المميزة والتي يكثر استخدامها في المجالس ومن المهم انتقاء قطع الديكور الخاصة بها وهنا بعض الأفكار:

  • ‏المصابيح الجانبية: من الأغراض اللازمة لكل الغرف هي الإضاءة الجانبية وهي الخيار الأمثل لتزيين الطاولات الجانبية سواء كانت بالشكل التقليدي أو باشكالها الحديثة المعدنية. 
  • ‏النباتات: سواء كانت طبيعية أو صناعية تضيف لمسة جمالية رائعة وفخمة للغرفة والتي من الأفضل أن توضع على الطاولات الجانبية أو بجانبها، ويفضل اختيار النباتات الطويلة إذا كنت ترغب في وضعها بجانب الطاولة، أما إذا كنت تريد وضعها فوق الطاولة يفضل اختيار نباتات بحجم قصير، ومن النباتات الدارجة هذا العام النباتات الجافة ونبات الهيش والبامبو. 
  • ‏الصور والشموع: من الأفكار الجميلة لتزيين الطاولات الجانبية هي الشموع بالأشكال المختلفة المتوفرة حاليًا أو بالصور العائلية في إطارات مناسب للديكور المكان. 
  • الانتيكات: يمكن وضع بعض من التحف والأنتيكات المميزة بأشكال مختلفة، مثل مجسمات للحيوانات أو الأشكال الإغريقية أو العربية وإضافة طابع تراثي مميز للمكان أو اختيار إشكال بطابع بوهيمي لإضافة مزيد من العصرية والراحة. 

‏طاولات الطعام 

‏طاولات الطعام من القطع الرئيسية والتي يكثر التجمع عليها من العائلة أو الأصدقاء لذا يفضل أن تحمل روح صاحب المنزل واختيار قطع مميزة لتزيينها، وإليك بعض الأفكار:

  • ‏الشموع: المكان المناسب والتقليدي لوضع الشموع هو طاولات الطعام، فيمكن وضع عدد من الشموع بطول الطاولة في المنتصف، كما يفضل اختيار مجموعة الشموع بحجم مناسب مع حجم الطاولة وعدد الكراسي. 
  • ‏الورود: الخيار الأمثل لاختيار اكسسوارات طاولات الطعام هو الورود حيث أنها تضيف فخامة وجاذبية، كما أن شكلها مريح للعين إذ أنها مفضلة لدى الجميع وتعطي شعور بالراحة والدفء والتميز للمكان. 
  • ‏مفارش الطاولات: المفارش من الأغراض الأساسية المستخدمة في تزيين الطاولات، وهناك مجموعة كبيرة من المفارش العصرية والمميزة التي ترضي جميع الأذواق وتناسب مختلف أنواع الديكور. 

طرق التواصل مع شركة زرابي

تعد شركة زرابي إحدى الشركات العالمية الموجودة داخل الأراضي السعودية، حيث تتميز الشركة عن غيرها من شركات الأثاث بالجودة العالية المتوافقة مع المعايير العمالية في صناعة الأثاث بمختلف الأشكال والأذواق.

يمكنك التواصل مع الشركة وزيارتها في أي فرع من فروع الشركة والاستمتاع بكافة أنواع قطع الأثاث الموجودة في الشركة من خلال ما يلي:

  • موقع الشركة الموجود في الرياض من  هنا.
  • موقع شركة زرابي الموجود في جدة من هنا.
  • موقع شركة زرابي الموجود في مدينة الخبر من هنا.
  • بينما يأتي موقع شركة زرابي الموجود في خميس مشيط من هنا.

‏إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تحدثنا من خلاله عن اكسسوارات الطاولات وأهميتها في تنسيق المظهر العام للمكان وإضافة لمسات راقية ومميزة وجذابة، وأبرز أفكار مختلفة للاختيار من بينها، حيث أن الأكسسوارات وإن كانت بسيطة فهي تضيف طابع راقي للمكان وتعطي انطباع برقي  وتفرد ذوق أصحاب المكان. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟