الوان كنب مودرن أجدد الألوان لعام 2024 | شركة زرابي للأثاث

الوان كنب مودرن أجدد الألوان لعام 2024 شركة زرابي للأثاث

الوان كنب مودرن أجدد الألوان لعام 2024 | شركة زرابي للأثاث

الوان كنب مودرن تعد من الأمور الضرورية والهامة التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار خلال عملية اختيار اطقم الكنب خاصة بمنزلك، تتحكم الألوان بصورة كبيرة في عملية تأسيس أثاث المنزل بعد الأخذ بمساحة الغرف وتوافق الأثاث المنزلي مع تلك المساحات، حيث تعتبر ألوان كنب مودرن موضع هام لا غنى عنه في توافق لون دهان الحائط مع الوان كنب مودرن.

الوان كنب مودرن

كثرت انواع كنب مودرن في العصر الحالي، حيث يتميز كل نوع كنب بلون وتصميم معين خاص به، تضم شركة زرابي أحد اشكال كنب مودرن والوان كنت مودرن عصرية ورائعة.

كنب موديل نايس

إذا كنت تبحث عن الوان كنب مودرن عصرية ورائعة يعتبر لون كنب موديل نايس من احدث واروع الوان كنب مودرن موجودة في العصر الحالي.

مواصفات كنب موديل نايس

  • اسم المنتج: كنب موديل نايس.
  • الفئة المستهدفة: يتوافق لون كنب موديل نايس مع فرش منزل كلاسيكي أو أثاث مودرن.
  • لون المنتج: تركواز
  • حجم المنتج: يوجد أحجام متنوعة من المنتج بداية من 1.8 متر، 2 متر، 2.5 متر، 3 متر، 3.5 متر، 4 متر، 4.6 متر، 5 متر، وحتى 6 متر.

مميزات كنب موديل نايس

  • يمنح كنب موديل نايس لمسة من الفخامة والجمال في أثاث المنزل سواء كان فرش المنزل كلاسيكي أو مودرن.
  • مصنوع من أجود خامات الخشب والأقمشة وفق المعايير العالمية في صنع الأثاث المنزلي.
  • تضم الكنبة العديد من الوسائد الصغيرة، حيث يمكنك وضعها على أي شكل لتعطي مظهر جميل ومتناسق.

أشهر الوان كنب مودرن

خلال الفترة الاخيرة يبحث الكثير من الناس عن احدث الوان كنب مودرن يتناسب مع كافة اشكال الاثاث المنزلي ويعطي مظهر رائع في المنزل دون وجود تأثير سلبي على المظهر العام سواء كان فرش البيت ذو طابع كلاسيكي أو مفروش بأثاث عصري مودرن.

الأخضر: يستخدم اللون الأخضر في الوقت الحالي بكثرة في جميع المنازل، حيث يعد من الوان كنب مودرن رائعة ومتناسقة مع كافة مشتملات المنزل من أثاث وتحف فنية ولوحات أسقف، يأتي اللون الأخضر بأشكال ودرجات متنوعة تتناسب جميعًا مع كافة الأذواق الكلاسيكية منها والمودرن غير أنها تتوافق بشكل كبير مع ألوان دهان الحائط المختلفة.

الأزرق: يعد اللون الأزرق من أكثر الألوان المريحة للعين والمستخدمة في الكثير من المنازل بمختلف الثقافات، يمكنك الاستفادة منه عن طريق وضعه في مكان جيد الإضاءة والاستمتاع بمظهر رائع مريح للعين.

الأزرق المخضر: للباحثين عن التنوع والاختلاف يعد الأزرق المخضر خيار ممتاز لفرش أثاث المنزل فهو من أحد الوان كنب مودرن مستخدمة في العصر الحالي ويلجأ إليه مصممي الأثاث المنزلي في وقتنا هذا، حيث خليط رائع بين درجتي لون من أشهر وأفخم ألوان الفرش المنزلي العصري.

أشهر طرق تنظيف كنب مودرن

يتجنب الكثير من المواطنين في الوقت الحالي من شراء بعض المنتجات المتعلقة بأحدث الوان كنب مودرن بسبب الأثر الخاص بالبق والدهون التي من الممكن أن تظهر بشكل كبير في تلك الألوان وخصوصًا أن جميعها من الألوان الفاتحة التي من السهل أن تظهر البقع والدهون عليها، لكن كثرت طرق تنظيف تلك البقع بأشكال متعددة حيث يمكنك استخدام أي طريقة منها لتنظيف الأثاث الخاص بك والتي جاءت على النحو التالي:

  • يمكنك تنظيف الكنب الخاص بك من الأتربة والغبار بشكل دوري عن طريق استخدام المكنسة الكهربائية، حيث تعمل المكنسة على إزالة كافة الشوائب والأتربة ووبر الحيوانات الموجودة فوق الكنب.
  • يمكنك تنظيف الخشب عن طريق استخدام فرش الأسنان، حيث يمكنك تنظيف وتلميع أرجل الكنب والإطارات الخشبية جميعًا عن طريق استخدام فرشة أسنان قديمة ووضعها في كوب مليئ بالماء والخل المركز المخلوط جيدًا مع الماء واستخدام الفرشة لتنظيف كافة الأتربة والبقع من خلال ذلك الخليط.
  • إذا تعرضت قطعة الأثاث الخاص بك لطعة من العلكة يمكنك إزالتها بطريقة سهلة من خلال استخدام مكعب ثلج، قم بوضع المكعب على قطعة العلكة الموجودة فوق الكنبة إلى أن تجف تمامًا ثم يتم إزالتها بصورة سهلة دون وجود أي أثر على المفرش.
  • يمكنك إزالة كافة أنواع البقع الموجودة على فرش الكنب مثل بقع القهوة وغيرها من خلال عصير الليمون، قم بوضع عصير الليمون على قطعة من القماش ثم فركها جيدًا على مكان البقعة حتى تجف وتزول البقعة نهائيًا.

اقرأ ايضًا : أحدث أشكال كنب فردي مودرن | اختار تصميمك بنفسك

 

شركة زرابي للأثاث العصري والمودرن

تعد شركة زرابي واحدة من الشركات العالمية الموجودة على الأراضي السعودية الرائدة في مجال صنع الأثاث ومشتملاتة، حيث تضم الشركة نخبة من أفضل مصممي قطع الأثاث الموجودين في المنطقة العربية.

تستخدم الشركة مجموعة من أفضل المعدات لصناعة أجود خامات الأثاث وفقًا للمواصفات العالمية حتى تنال رضى جميع العملاء.

تعمل الشركة على إرضاء كافة الأذواق وتوفير العديد من المنتجات المتنوعة والمختلفة حتى يمكنك اختيار المنتج المناسب لك.

تتميز الشركة بوجود خدمة ما بعد البيع والضمان الخاص على المنتجات مما يمنح عملائها الكثير من الطمأنينة.

تسعى الشركة دائمًا على الابتكار والتمييز وخلق قطع جديدة من الأثاث العصري والمودرن بأحدث الوان كنب مودرن وغيرها من متعلقات الأثاث المنزلي.

تضم الشركة العديد من المنتجات المتنوعة والمناسبة مع أصحاب الذوق الكلاسيكي والمودرن.

الوان كنب مودرن هي موضع بحث هام لدى العديد من المواطنين في كل وقت ومكان، حيث يعد فرش المنزل بأحدث الصيحات هو اختيار العديد من المواطنين في الثقافات المختلفة بجانب أن تتوافق تلك الالوان مع كافة مشتملات المنزل من أثاث و دهان حائط وتحف فنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟