تمتع بأحدث أشكال تحف منزلية فخمة من زرابي | قطع فريدة بالسعودية

تمتع بأحدث أشكال تحف منزلية فخمة من زرابي قطع فريدة بالسعودية

تمتع بأحدث أشكال تحف منزلية فخمة من زرابي | قطع فريدة بالسعودية

يسعى الكثير من الأشخاص إلى الحصول على مجموعة من أفضل منتجات تحف منزلية فخمة وهي التي تتناسب مع كافة الأذواق في فرش جميع المنازل العصرية، حيث تعتبر التحف المنزلية من الأشياء الهامة التي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع للحصول على مظاهر الجمال والروعة في المنزل، تأتي تلك التحف بمثابة لمسة من عالم مليء بالفخامة والسحر حيث توفر شركة زرابي باقة من أفضل وأشهر تحف منزلية فخمة تتناسب مع ذوقك الرفيع.

تحف منزلية فخمة

في الوقت الحالي ابتكر  مصممي الديكورات العديد من اشكال تحف منزلية فخمة بأشكال وأحجام متنوعة لتتناسب مع أصحاب الأذواق المختلفة من محبي الذوق الكلاسيكي أو المودرن، يتم اختيار تحف منزلية فخمة وفقًا إلى بعض المعايير الهامة والتي وضحها العديد من مصممي المنازل والديكورات والتي جاءت على النحو التالي:

  • في البداية يجب عليك مراعاة ألوان الدهان الخاصة بشكل عام وبشكل الغرفة التي تريد وضع فيها تحفة فنية بشكل خاص، حيث من الضروري أنو تتوافق ألواد التحف المنزلية مع ألوان الدهان والسجاد والستائر وفرش الغرفة بشكل عام.
  • تحديد مكان التحفة بدقة شديدة واختيار مكان مناسب لها، فمن الضروري اختيار تحفة فنية ملائمة للمكان ليست أقل منه حتى تستطيع الاستمتاع بها ورؤيتها بوضوح وليست أكبر منه حتى لا تسبب ضرر أو مشاكل.
  • اختيار تحف منزلية فخمة مناسبة للمكان بشكل عام، إذا كنت من محبي الذوق الكلاسيكي فيجب عليك عند اختيار التحفة المنزلية الخاصة بك مراعاة أن تتلائم تلك التحفة مع باقي فرش وألوان المنزل وكذلك الأمر بالنسبة إلى أصحاب الفرش العصري والمودرن.

تحفة حصان مجنح فنتازية

لمحبي الخيال والسحر الباحثين عن التميز والاختلاف في تصميم المنازل والديكورات الخاصة بها يعد تحفة حصان مجنح فنتازية اختيار رائع، حيث الجاذبية والفخامة.

مواصفات التحفة

  • اسم المنتج: حصان مجنح فانتازي.
  • الفئة المستهدفة: يتوافق المنتج مع فرش البيت العصري ومع أصحاب الذوق الكلاسيكي أيضًا.
  • لون المنتج: أسود.
  • خامة المنتج: معدن.
  • مقاس المنتج: تأتي تحفة الحصان بمقاس مناسب مع كافة قطع الأثاث المتنوعة، طول 13 سم وعرض 5 سم و الارتفاع 14 سم.

مميزات المنتج

  • تحفة فنية رائعة تجذب الأنظار إليها في أي مكان يتم وضعها فيه.
  • مصنوعة من خامة المعدن مع وجود حامل أرضى يحمل التحفة حتى تكون في مستوى نظر الجميع ويسهل استخدامها في أي مكان.
  • مطلية باللون الأسود الرائع الذي يتناسب مع أي نوع من أنواع الأثاث المنزلي سواء كان كلاسيك أو مودرن.
  • سهل التحريك ولا يحتاج إلى أي مجهود، قم بوضع التحفة فوق طاولة المكتب أو طاولة الأستقبال واستمتع بمظهر حضاري عصري وأنيق.

اشهر انواع تحف منزلية فخمة

ابتكر الكثير من مصممي الديكورات الخاصة بالمنزل العديد من التحف المنزلية باستخدام الكثير من الخامات التي من واجبها أن تتوافق مع باقي خامات أثاث المنزل دون تعريض المظهر العام إلى خلل، جاءت أشهر تلك التحف على النحو التالي:

  • التحف المعدنية: تعتبر التحف المعدنية من أشهر وأكثر أنواع التحف المستخدمة بكثرة في العديد من البيوت في الوقت الحالي، حيث جاءت تلك التحف بأشكال متنوعة وعديدة منها الشمعدانات والفازات الفضية والفخارية وغيرها من أشكال التحف المعدنية التي لها بريق ولمعان مميز تعطي مستخدميهم لمسة من الفخامة والجاذبية.
  • التحف الفخارية: انتشرت في الآونة الأخيرة الصناعات الفخارية وصناعة الكثير من تحف منزلية فخمة عن طريق الفخار، منها فازات دائرية فخارية بأشكال متنوعة وجميلة تتوافق مع جميع الأذواق، يوجد أيضًا نوع فازات سيراميك بأشكال متناغمة تعطيك لمسة من عالم مليء بالجمال والروعة في منزلك.
  • تحف فخمة مصنوعة من الزجاج: يدخل الزجاج في الكثير من الصناعات المتعلقة بأثاث المنزل من بينها تحف منزلية فخمة بأشكال وأحجام كثيرة، يمكنك استخدام فازات الزجاج الملونة ووضعها فوق طاولات المنزل الجانبية والاستمتاع بمنظر خلاب يسر جميع الناظرين.

 

اقرأ ايضًا : متجر تحف منزلية | أهم النصائح لديكور منزل فخم من شركة زرابي

 

تحف منزلية خاصة بالمائدة

تعتبر تحف منزلية فخمة مجالًا واسعًا من حيث المنتجات الكثيرة والمتنوعة التي يشملها المجال، من ضمن التحف المنزلة هي تلك الأشياء المتعلقة بمائدة الطعام.

ابتكر أشهر المصممين حول العالم باقة من أطباق وأكواب فخمة مصنوعة بطريقة مميزة تعطي طاولة الطعام لمسة من الرقي والفخامة، يتم استخدام الفخار والسيراميك في صناعة تلك التحف كما يدخل أنقى أنواع الفخار والخشب والزجاج أيضًا حيث يعد مجالًا واسعًا للإبداع وصناعة تحف منزلية فخمة.

يوجد أيضًا بعض المنتجات الأخرى التي تدخل تحت بند تحف منزلية فخمة خاصة بالطاولة والتي تأتي على شكل علب بهارات فخارية وصواني تقديم مزخرفة وغيرها من متعلقات المائدة التي تعطي لمنزلك لمسة من الرقي والجاذبية

نبذة عن شركة زرابي

شركة زرابي هي شركة عربية سعودية بمواصفات عالمية، يوجد العديد من الفروع الخاصة بالشركة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، تعتمد الشركة في تصاميمها على إرضاء كافة الأذواق والحصول على مظهر حضاري يليق بعملاء الشركة.

تستخدم الشركة أحد الطرق في صناعة الأثاث المنزلي و بأجود الخامات من خشب أو أقمشة أو أي من متعلقات الأثاث المنزلي من تحف واكسسوارات ولوحات معلقة.

تقدم الشركة سياسة الضمان على المنتجات حيث تضمن جودة هيكل الخشب وجودة الأسفنج والأقمشة.

تقدم الشركة أيضًا سياسة الاستبدال والاسترجاع يمكنك معرفة باقي التفاصيل من خلال زيارتك لموقع الشركة الإلكتروني الرسمي من هنا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى معرفة أهم تحف منزلية فخمة وطريقة اختيار تلك التحف بما يتناسب مع أثاث وفرش المنزل دون التأثير بشكل سلبي عليهم، حيث تعد تلك المسألة من أهم المسائل التي تشغل بال الكثيرين في الوقت الحالي من أصحاب الذوق الرفيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟