موديلات كنب زاوية مودرن بالسعودية – شركة زرابي للأثاث

موديلات كنب زاوية مودرن بالسعودية شركة زرابي للأثاث

موديلات كنب زاوية مودرن بالسعودية – شركة زرابي للأثاث

دائمًا ما يتساءل الكثير من الأشخاص عن أفضل موديلات كنب زاوية خاصةً أن عالم الأثاث يضم الكثير من التصاميم المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، فيوجد اثاث منزلي مودرن صاحب ألوان عصرية وحديثة، بينما يوجد أثاث كلاسيكي فخم لمحبي التراث والكلاسيكيات ولكن هناك بعض من القواعد التي يجب اتباعها قبل البدء في عملية اختيار أثاث المنزل الخاص بك.

موديلات كنب زاوية 

في بداية الأمر وقبل البدء في عملية اختيار أثاث المنزل الخاص بك يجب عليك مراعاة بعض من النقاط الهامة حتى تتم العملية بشكل ناجح وأمن، يجب عليك تحديد حجم الأثاث الذي تريد أن تضعه في منزلك وفي الغرف المخصصة له بحيث يتم استخدام المنتج بصورة مثالية لمساحة الغرفة. حيث يعتبر الحجم هو المعيار الأول والأخير وبمجرد معرفة الحجم يساعدك في اختيار أي نوع من أنواع الأثاث المنزلي سواء مودرن أو كلاسيكي.

طقم كنب دلتا

للباحثين عن التميز والرقي في أثاث المنزل الرقيق و العصري يعد اختيار طقم كنب دلتا من أفضل أنواع موديلات كنب زاوية الموجودة في الأسواق حيث الجاذبية والأناقة.

مواصفات طقم كنب دلتا

  • اسم المنتج: طقم كنب دلتا.
  • حجم المنتج: يتكون طقم كنب دلتا من قطعتين متصلتين مقاس 190×290 م.
  • لون المنتج: كحلي عصري.
  • خامة المنتج: مخمل شانيل.

مميزات طقم كنب دلتا

  • يعد طقم كنب دلتا موافق لجميع الأذواق المختلفة في مجال الأثاث المنزلي، حيث يمكنك استخدامة في منزل مودرن عصري مليئ بالألوان ويمكن استخدامه أيضًا في المنزل الكلاسيكي فهو متوافق مع كافة الأشكال والألوان.
  • يتميز طقم كنب دلتا باللون الكحلي العصري فهو من الألوان التي يمكنها أن تتناسب مع جميع الألوان الكلاسيكية والعصرية ولا يسبب أي نوع من أنواع الضرر على العين.
  • طقم كنب دلتا مصنوع من أجود أنواع الخشب المستخدم في صناعة الأثاث المنزلي.
  • يتناسب مع كافة أنواع الستائر بمختلف ألوانها وأشكالها.
  • طقم كنب دلتا مزود بوسائد ظهر متحركة ورائعة تمنحك راحة عالية في استخدام الكنب ويمكنك وضعها على أي شكل تريده.

اقرأ ايضًا : أحدث و أفخم اطقم كنب مودرن بالمملكة | لعام 2024

 

ما هي طريقة تنظيف الكنب دون ترك أثر

تعد البقع والأوساخ في موديلات كنب زاوية مشكلة كبيرة لدى معظم مستخدمي الأثاث في المنزل، تعددت طرق إزالة البقع من الأقمشة حيث يوجد منها الطرق التقليدية والطرق الحديثة، من أهم طرق تنظيف طقم كنب ما يلي:

  • طريقة تنظيف موديلات كنب زاوية مصنوعة من الجلد من الأشياء المهمة التي يبحث عنها العديد من المواطنين، قم بوضع القليل من زيت الزيتون أو حتى زيت عطري داخل وعاء مع وضع كمية قليلة من الخل الأبيض ثم يتم خلط المنتجات جيدًا فيما بينهم وتركها فترة قليلة حتى تتجانس مع بعضها البعض وفي النهاية يتم وضع الخليط في زجاجة رش خاصة ورشها على الأجزاء المتسخة من الكنب وفركها جيدًا بقطعة قماش أخرى حتى تتم عملية إزالة البقع بصورة نهائية دون وجود أي آثار جانبية على الأقمشة الجلدية.
  • طريقة تنظيف موديلات كنب زاوية مصنوعة من المخمل تعد من أكثر الطرق المطلوب معرفتها في الوقت الحالي ، حيث يتم صناعة العديد من أقمشة الأثاث من المخمل، قم بوضع القليل من عصير الليمون في وعاء مع وضع القليل من زيت الزيتون النقي مع استخدام القليل من قطرات زيت اللافندر، قم بخلط تلك المكونات جيدًا ووضعها في زجاجة رش ثم تركها فترة زمنية قليلة حتى تتجانس مع بعضها البعض وفي النهاية يتم رش المنتج على قطع القماش المتسخة والقضاء نهائيًا على الأتربة والبكتيريا الضارة في الأثاث.

احدث الوان موديلات كنب زاوية

في وقتنا الحالي يبحث الكثير عن أحدث صيحات الموضة في مجال الأثاث العصري، من أهم المميزات الخاصة التي ينفرد بها موديلات كنب زاوية هي ألوانه العصرية والمتناسقة مع كافة الأشكال والألوان في المنزل.

الكحلي: يعد اللون الكحلي من اشهر وافخم ألوان موديلات كنب زاوية مستخدمة في الكثير من المنازل بمختلف الثقافات، حيث يعد اللون الكحلي متوافق مع أي لون من ألوان ديكورات المنزل بمختلف أذواقها سواء كانت مودرن أو حتى كلاسيكية.

البيج: إذا كنت ممن يبحثون عن ألوان موديلات كنب زاوية فاتحة يعد اختيار لون البيج هو اختيار مناسب، من أشهر الألوان المتوازنة مع باقي ألوان المنزل يمكن أن يتوافق مع كافة أشكال الستائر وألوانها.

الأزرق والأصفر: في الوقت الحالي يلجأ البعض إلى عمل خليط في ألوان موديلات كنب زاوية، حيث يمكنك استخدام اللون الأزرق مع الأصفر وتكوين خليط رائح من الأثاث المنزلي والشعور بالبهجة والراحة في ذات الوقت دون التأثير السلبي على العين.

شركة زرابي للأثاث العصري

تعد شركة زرابي من أشهر شركات الأثاث الموجودة في الأسواق العربية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية.

تتميز الشركة بوجود كافة الأشياء المتعلقة بأثاث المنزل من موديلات كنب زاوية واكسسوارات ولوحات وغيرها من متعلقات الأثاث المنزلي.

تجمع الشركة بين الذوق الكلاسيكي الفخم وبين الأثاث المودرن العصرى لإرضاء كافة الأذواق.

يمكنك زيارة فروع الشركة الموجودة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية طوال أيام الأسبوع في فترات الدوام الرسمية:

  • فرع الرياض وموقعه من هنا.
  • فرع جدة وموقعه من هنا
  • فرع الخبر وموقعه من هنا.
  • وأخيرا فرع خميس مشيط من هنا.
  • يمكنك التواصل مع الشركة أيضًا من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء: 966920001759+.
  • أو من خلال الرقم الخاص بالواتس اب: 966920001659+.
  • ويمكنك التواصل أيضًا مع الشركة من خلال البريد الإلكتروني: contact@zerabi-sofa.com

يوجد الكثير من موديلات كنب زاوية مختلفة الأذواق منها المودرن ومنها الكلاسيكي ولكن تختلف نوع عن الأخر في جودة تلك المنتجات، تقدم شركة زرابي أحدث صيحات الموضة في الأثاث المنزلي وفقًا للشروط العالمية الخاصة بصناعة الأثاث من خلال أجود الخامات الموافقة للمواصفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟