7 نصائح لاختيار أثاث بيتك – كيف تختار أثاث منزلك بذكاء؟ 

نصائح لاختيار أثاث بيتك

 7 نصائح لاختيار أثاث بيتك – كيف تختار أثاث منزلك بذكاء؟ 

تعد مرحلة تجهيزات المنزل بالعفش المناسب من الأمور الأساسية لدى كل سيدة  حيث ترغب في معرفة نصائح لاختيار أثاث بيتك حتى يتم اختيار أفضل الأنواع لتنسيقها مع بعضها البعض بسهولة.

وتساعدك شركة زرابي في ذلك من خلال توفير أفضل أنواع الأثاث المنزلي بأسعار لا مثيل لها، فإذا كنتي ترغبين في الحصول على منزل عصري أنيق فعليك بشركة زرابي.

نصائح لاختيار أثاث بيتك

لا يتم ترتيب المنزل من حيث الأثاث والمفروشات بعشوائية، حيث تخضع هذه المرحلة إلى العديد من الخطوات التي من شأنها الحصول على أفضل مظهر ممكن لمنزلك.

حيث تتعدد الأشكال والأنماط التي يمكن الحصول عليها في المنزل، فهناك النمط المودرن الذي يعتمد على البساطة وعدم التعقيد مع الألوان الجريئة والذي يتناسب مع الأحجام الصغيرة.

وهناك النمط الكلاسيكي الذي يقوم على فكرة كثرة التفاصيل والزخارف والألوان الداكنة والذي يتلاءم مع المساحات الواسعة.

ناهيك عن النمط النيو كلاسيك الذي يمزج بين مميزات كلًا من النوعين السابقين، حيث يمكنك اختيار الأثاث الذي يتلاءم مع المساحات الضيقة ولكن مع زيادة التفاصيل عليه، كما يمكن دمج أكثر من لون في نفس الغرفة مع عدم التأثير على المظهر الجمالي.

لذلك فإن نصائح لاختيار أثاث بيتك التي نقدمها في شركة زرابي بمثابة دليل إرشادي قبل الإقبال على شراء أثاث المنزل من الأساس، وتتمثل فيما يلي:

تحديد المساحات

لا يقصد بتحديد المساحات هنا على تعيين مقاس كل غرفة فقط، ولكن يجب معرفة مقاسات الستائر والسجاد وقطع الأثاث التي يتم وضعها في كل غرفة بعد معرفة حجم الغرفة نفسه.

ويساهم ذلك في اختيار الأحجام المناسبة لسهولة التنسيق والحصول على أفضل مظهر ممكن في النهاية، ويمكنك الاستعانة بهذه الأفكار لتوفير مساحات إضافية أكثر:

  • اختيار القطع ذات الحجم الصغير أو المصنوعة من الزجاج لأنها تعطي احساسًا بوسع المكان خاصةً إذا كانت الغرفة ضيقة بطبيعة الحال.
  • يجب التركيز على القطع العملية ذات الاستخدامات المتعددة، فمثلًا هناك بعض الطاولات التي يمكن استعمالها لوضع المشروبات عليها، كما يمكن استخدامها في أغراض التزيين فقط، كما أن الكنب الذي يتحول إلى سرير من القطع العملية التي توفر مزيد من المساحات خاصةً عند استقبال الضيوف.
  • عند اختيار القطع الديكورية بغرض ملء الفراغات يمكن الاعتماد على القطع المصنوعة من الزجاج أو استعمال المرايا بدلًا عنها لأنها تمنح احساسًا بالاتساع.

تحديد نوع الديكور

تعتمد فكرة تحديد نوع الديكور المستخدم في منزلك على مساحة الشقة، حيث يتناسب النوع الكلاسيك مع المساحات الواسعة.

وذلك لأن حجم القطع في هذا النوع ضخم ويساهم في ملء جميع المساحات الموجودة، إلى جانب قوة ومتانة هذا النوع والذي يتحمل كافة الاستخدامات.

أما مساحة المنزل الضيق فيناسبها النوع المودرن الذي يجمع بين الأناقة والبساطة، كما يمنحها الاتساع المرغوب فيه.

وذلك بسبب صغر حجم الأثاث المودرن من ناحية مع سهولة تحريكه ونقله من مكان لآخر مع إمكانية دمج العديد من الألوان في نفس الغرفة.

وإليك بعض نصائح لاختيار أثاث بيتك لمزيد من الأناقة عليه:

  • في حالة رغبتك في تزيين منزلك الكلاسيك عليك باختيار الزخارف المذهبة لأنها تمنح منزلك التميز والاختلاف، كما يمكن استعمالها في تركيب الكرانيش الخاصة بالسقف.
  • أما في حالة النمط المودرن فيمكنك الاعتماد على الديكور الأمريكي خاصةً فيما يتعلق بالكنب، كما يمكنك الاعتماد على الأرضيات الباركيه وورق الحائط لمزيد من الأناقة.
  • ولكن إذا كنتي ترغبين في اختيار النمط النيو كلاسيك فإن اختيار الزخارف الفضية من الاختيارات المناسبة لأنها تجمع بين البساطة والتميز.

اختيار الألوان

تلعب الألوان دور أساسي في إبراز جمال المساحات المختلفة، لذلك يجب اختيارها بعناية فائقة، فيمكنك الجمع بين أكثر من لون في نفس الوقت ولكن بشرط تحقيق التناسق بين ألوان الحوائط والأثاث والمفروشات المختلفة.

في حالة اختيار الألوان الفاتحة يجب أن تكون ألوان الكتب فاتحة أيضًا لإبراز الإضاءة في المنزل، والعكس صحيح.

وتساعدك شركة زرابي في اختيار أفضل أنواع الأثاث التي تتناسب مع جميع ديكورات المنازل مهما كان نوعها.

طقم كنب موديل ايزي 

يساعد طقم كنب موديل ايزي على إبراز أناقة منزلك، خاصةً وأنه يأتي بتصميم أمريكي مميز، بالإضافة إلى تصنيعه من خامات الشانيل الغنية عن التعريف.

مواصفات طقم كنب موديل ايزي

  • نوع المنتج: طقم كنب
  • الخامات: شانيل
  • لون المنتج: رمادي فاتح 
  • المقاسات: 3*2.10 سم.

مميزات طقم كنب موديل ايزي

  • يتناسب هذا الطقم مع المنازل العصرية إلى النمط المودرن أو النيو كلاسيك، حيث يمنح منزلك لمسة خاصة تسهل عليك العديد من الخطوات.
  • يأتي باللون الرمادي الفاتح الذي يمكنك تنسيقه مع أي ألوان أخرى سواء الخاصة بالحوائط أو المفروشات.
  • مما تم تصنيعه من أجود الخامات الخشبية حتى يتحمل الاستخدام المتكرر.
  • سهل التنظيف، كما يمكنك وضعه على شكل حرف U أو حرف L .
  • يتوفر بخصم حصري فقط مع شركة زرابي.

مميزات شركة زرابي

تمنحك شركة زرابي أفضل نصائح لاختيار أثاث بيتك، حيث توفر لكم كل ما ترغبون فيه في عالم الأثاث سواء الكلاسيك أو المودرن.

كما تتميز بالعديد من المميزات الحصرية والتي قلما تجدها في أي شركة أخرى مثل:

  • أطقم الكنب بجميع الأشكال وأجود الخامات.
  • الطاولات الرئيسية والجانبية.
  • الستائر وجميع اكسسوارات المنزل.
  • تقديم باقة من الخصومات والتخفيضات الهائلة.

وفي الختام، قدمنا لكم نصائح لاختيار أثاث بيتك والتي يفضل الإلتزام بها عند تنسيق عش الزوجية، كما يمكنكم الحصول على أفضل قطع الديكور وأطقم الكنب من شركة زرابي بأسعار في متناول الجميع.

اقرأ ايضًا : 5 أحدث تصاميم لأشكال كنب مودرن منفصل – لعام 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصائح لتنسيق أثاث غرفة المعيشة

  تنسيق غرفة المعيشة من أهم الخطوات التي تجعل منزلك جذابًا، ذلك نظراً لأهمية هذه الغرفة التي تجمع جميع أفراد العائلة في أوقات المرح والسمر، حيث يمكن للجميع الحديث وتناول المأكولات والمشروبات الخفيفة ومشاهدة التلفاز في هذا المكان الذي يجب

اعرف اكثر »

كيف تختار كنب غرفة المعيشة المناسب لمساحة منزلك؟

اختيار كنب غرفة المعيشة يجب أن يتم بدقة وتأني، ذلك حتى يكون متناسق ومتناغم مع ديكورات المكان ويجعله أكثر ترتيبًا وتنسيقًا، ذلك لأن الكنب من أهم القطع التي يتجمع معها أفراد الأسرة والأهل والأصدقاء لقضاء أوقات سعيدة، فإذا كنت تريد

اعرف اكثر »

كيفية اختيار اللوحات الفنية المناسبة لغرفة المعيشة

  اختيار لوحات جدارية لغرفة المعيشة، من الخطوات المهمة لتصميم ديكورات المنزل وإضافة لمسة أناقة للمكان، لكن هل تعرف كيف تختارها لتكون متناسقة من أثاث المنزل وألوانه وجدرانه ومفروشاته؟ هل تعلم أنسب الطرق لتعليقها بشكل صحيح يجذب العيون؟ هل تريد

اعرف اكثر »
0
    0
    عربتك
    عربة التسوق فارغةالعودة الى المتجر
    محادثة
    تحتاج مساعدة؟
    مرحبا
    كيف يمكننا مساعدتك؟